” كيرو فوزي ” يشارك في الحلقات الأولى بمسلسل ” دنيا تانية ” مع النجمة ” ليلى علوي “

0

د. أحمد عبد الصبور

يشارك الفنان الشاب ” كيرو فوزي  ” في المسلسل الدرامي الجديد “ دنيا تانية ” للنجمة ” ليلى علوي ” والذي يعرض ضمن المارثون الرمضاني الحالي عبر شاشة صدى البلد .

وظهر فوزي خلال أحداث الحلقات الأولى من مسلسل “ دنيا تانية ” برفقة “ زياد ابن دنيا ” … “ ليلى علوي ” داخل مدرسة أستاذ “ صفوت ” .

ويتم داخل المدرسة سرقة موبيل طالب من أصدقاء ” زياد ” ، فتأمر ” دنيا ” بتفتيش الطلاب واحداً تلو الآخر .

وبدأت ” دنيا ” بتفتيش ” زياد ” أول الطلاب ، فلم يعجب ذلك أبنها وظل غاضباً ، فقالت له : مثلك مثل كل الطلاب ، ثم دخل الطالب الثاني يدعى “ فارس ” من أصدقاء ” زياد ” ، أيضاً تم تفتيش حقيبته فوجد موبيل ثم فرغ البنطال ليجدوا تليفون آخر معه ، فسألته دنيا : هل هذا تليفونك أيضاً ؟ ، فقال : نعم ، فقالت له : إفتح الباسورد ، فعلمت أن الموبيل لا يعود له .

أمرت المدرس بتحويل ” فارس ” إلى مكتبها وعدم إخبار الطلاب من السارق .

عندما دخل “ فارس ” لمكتب المديرة ” دنيا ” واجهته فأنكر ثم قالت له : إنت لم تكن هكذا من قبل وعائلتك محترمين كيف تفعل هذا ؟ ، فأعتذر منها وقال لها : لن أفعل ذلك مرة أخرى ، ثم قالت له : ” إذا فعلت سوف أخبر عائلتك ” .

الطالب “ آدم ” بدأ يلمح لـ ” زياد ” قائلاً : لماذا لم تقل المديرة عن إسم السارق ؟! ، إلا إذا أرادت أن تحمي السارق ، فأندفع ” زياد ” من مكانه وقال له : ماذا تقصد ؟ كان سيحدث شجار ولكن بعض الطلاب أنقذوا الموقف .

عندما عاد للمنزل قال لوالدته ، لماذا لم تقولِ من السارق ؟ لقد إتهمتني بالسرقة وأنكِ لم تحميني ، فتعجبت من كلامه،  وقالت : كيف هذا ؟! ، إنفعل لذلك وهدد أنه لن يترك “ آدم ” وشأنه .

ويشارك في بطولة مسلسل ” دنيا تانية ” كلاً من : ليلى علوي ، مجدي كامل ، وفاء صادق ، مي سليم ، أحمد عزمي ، فراس سعيد ، نورهان ، أشرف ذكي ، ومن تأليف : أمين جمال ، وإخراج : أحمد عبد العال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاسطورة تويتر _ الاسطورة الجديد _ العمدة سبورت _ ترددات القنوات _ سعر الدولار اليوم