في ذكرى مرور ربع قرن على تأسيس جريدة الزمان ​شخصيات عربية تتحدث للزمان ​

0

كتب مصطفى عماره
​تعد القضايا العربية في مقدمة اهتمامات جريدة الزمان منذ تأسيسها حيث حرصت الزمان على إجراء حوارات مع الشخصيات العربية البارزة خاصة في المناطق الساخنة ، وفي استطلاع للرأي اجريناه مع عدد من تلك الشخصيات :-

​- قال صلاح أبو شريف الأحوازي الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير الأحواز : شرفت بإجراء أول حوار مع مدير مكتب جريدة الزمان الدولية بالقاهرة د. مصطفى عمارة وكان بالفعل حوارا رائعا سلط الضوء على القضية الاحوازية التي تناساها العالم العربي رغم أن الأحواز هي خط الدفاع الأول عن الأمة العربية ، ولاشك أن جريدة الزمان تحظى بسمعة رائعة في العالم العربي بصفة عامة والعراق بصفة خاصة ونحن نعول عليها في المرحلة القادمة لتسليط الضوء على القضية الاحوازية حتى يظل الاهتمام العربي والدولي بها قائما .

​- وقال مصطفى علوش القيادي بتيار المستقبل اللبناني إنني وقبل كل شيئ أتوجه بالتحية والتقدير لجريدة الزمان الدولية والتي أجريت معها أكثر من حوار ولم أتأخر يوما ما عن الكتابة في صفحاتها لأنها جريدة بالفعل مهنية من الطراز الأول واعتبرها واحدة من أفضل الصحف العربية من ناحية المهنية العالية والمصداقية وأتمنى أن يظل اهتمام الزمان بالقضية اللبنانية قائما في المرحلة القادمة نظرا لأهميتها بالنسبة للعالم العربي .

​- وأعرب د. أيمن الرقب القيادي بالتيار الإصلاحي الفلسطيني عن امتنانه لجريدة الزمان التي كان لها دور بارز في تسليط الضوء على القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب الأولى ولم يقتصر الاهتمام على فصيل معين بل حرصت الزمان على إجراء حوارات مع كافة قادة الفصائل مما يؤكد حرص الجريدة على استقلاليتها وعدم انحيازها لأي طرف .

​- وقال خليل الحية القيادي بحركة حماس إنني اتقدم بالتهنئة لجريدة الزمان بمناسبة مرور ربع قرن على تأسيسها وهي بالفعل تشكل إضافة كبيرة للصحافة العربية كما أتوجه بالشكر للجريدة على دعمها النضال الفلسطيني ضاربة المثل في تبنيها للقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية .

​- وقال العميد أسعد الزغبي القيادي بالمعارضة السورية: كان لي شرف إجراء أكثر من حوار مع جريدة الزمان الدولية والتي أعتبرها واحدة من أفضل الصحف العربية خاصة أن اهتمامها بالقضايا العربية وخاصة القضية السورية واضحا وأتمنى أن يستمر هذا الإهتمام في المرحلة القادمة لأن الإعلام يلعب دورا كبيرا في توضيح الحقائق للرأي العام خاصة فيما يتعلق بتسليط الضوء على التدخل الإيراني في سوريا والذي يشكل خطر داهم على أمن سوريا وهويتها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاسطورة تويتر _ الاسطورة الجديد _ العمدة سبورت _ ترددات القنوات _ سعر الدولار اليوم