في ذكرى مرور ربع قرن على تأسيسها ​سياسيون وبرلمانيون يتحدثون للزمان

0

كتب مصطفى عماره

​- عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية: الزمان تعد من أفضل الصحف العربية من ناحية مهنيتها وتغطيتها للأحداث .
​- النائب والإعلامي مصطفى بكري : الزمان فخر الصحافة العربية وأتمنى أن تسير الصحف العربية على نهجها .

​أجرت الزمان على مدار تاريخها والذي امتد لربع قرن حوارات مع أبرز الساسة في مصر والعالم العربي ، وفي ظل احتفال الزمان بتلك الذكرى تحدث هؤلاء عن رؤيتهم لجريدة الزمان :-
– وفي هذا الإطار قال عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية السابق : اهتمامي بجريدة الزمان بدأ مع توليتي منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية حيث شارك ممثل جريدة الزمان الدولية د. مصطفى عمارة بفاعلية في المؤتمرات التي عقدتها الجامعة كما أجرت الزمان معي حوار شيق لا يزال عالق بذاكرتي ولا زلت حتى هذه اللحظة أتابع جريدة الزمان رغم تركي لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية من الناحية المهنية وتغطية الأحداث بصورة موضوعية بعيدا عن الحزبية والطائفية .
​- وقال حسام ذكي مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية : إنني أتوجه بالشكر لرئيس تحرير الزمان وطاقمها التحريري ومندوبها بالقاهرة على متابعة نشاطات الجامعة بصورة مستمرة ونقل تصريحاتي التي أدلى بها عن موقف الجامعة تجاه قضايا المنطقة ومن خلال متابعتي لجريدة الزمان فلقد لاحظت اهتمامها البالغ بالقضايا العربية وخاصة في المناطق الساخنة وأتمنى أن يستمر هذا الإهتمام في المرحلة القادمة .
​- وقال جمال بوحسن عضو مجلس النواب البحريني : إنني لازلت أتذكر الحوار الذي اجريته مع جريدة الزمان منذ عدة سنوات وأعتبر أن الزمان واحدة من أفضل الصحف العربية من ناحية مهنيتها وموضوعيتها في تغطية الأحداث بعيدا عن الحزبية كما إنني أشكر جريدة الزمان لاهتمامها بقضايا الخليج خاصة فيما يتعلق بالتدخل الإيراني الذي يهدد أمن المنطقة .
​- وقال النائب والإعلامي مصطفى بكري: أن الزمان تعد فخر للصحافة العربية من ناحية موضوعيتها ومهنيتها العالية وأتمنى أن تحتذي الصحافة العربية حزو جريدة الزمان لأننا نحتاج في تلك المرحلة التي تشهد غزو ثقافي وفكري إلى تلك النوعية من الصحف التي تقدم إعلام هادف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاسطورة تويتر _ الاسطورة الجديد _ العمدة سبورت _ ترددات القنوات _ سعر الدولار اليوم