وزير الخارجية الكندي السابق جون بيرد : الشعب الإيراني يريد إنهاء النظام الایرانی الفاسد وغير اللائق

0

كتب مصطفى عماره

إننا في كندا معجبون بشجاعة الشعب الإيراني الذي يمتلك شجاعة الثبات في مواجهة المتعصبين الدينيين، في مواجهة الفاشيين الدينيين الحاكمين في طهران على الرغم من القمع الوحشي لأكثر من 40 عاما ، وأن عددا كبيرا من الشعب الإيراني يناضل من أجل الحرية وحقوق الإنسان والديمقراطية.


الشعب الإيراني يريد تغيير النظام، إنهم يريدون إنهاء هذا النظام الفاسد وغير اللائق، إنهم يطالبون إنهاء دعم الإرهاب، إنهم يطالبون بإنهاء البرنامج النووي، إنهم يريدون إنهاء هذا النظام الشرير.
إن جهود وحدات المقاومة التابعة لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية في جميع أنحاء إيران مثيرة للإعجاب وملهمة للغاية، الطلاب والمعلمون، والنقابات، والمتقاعدين، إنهم ينضمون إليهم أكثر فأكثر، ويخلقون شبكة واسعة في كل ركن من إيران، كما يخلقون ويوجدون دعما وإسنادا الى جانب الشعب الإيراني، وإن شجاعتهم وجهودهم تؤتي ثمارها، وإن هذا النظام مهتز وغير مستقر وفي أضعف نقطة له منذ ثورة 1979، واسمحوا لي أن أقول أن رياح التغيير تهب باتجاه إيران.
وعلى قوات الحرس للملالي ومن يدعمهم أن يعلموا بأن أيامهم باتت معدودة، وأن وقت رحيلهم قد حان.
وسيقود المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية وخطته خطة المواد العشر، الشعب الإيراني إلى مستقبل أكثر إشراقا، وأنا وجميع الإيرانيين المنفيين نقف بثبات إلى جانبكم أنتم الذين تناضلون من أجل التغيير بكل ركن وجانب في إيران.
هناك شخص واحد يخافه الملالي كثيرا وأكثر خوفهم منه، ولخوفهم هذا سبب وجيه للغاية، لماذا لا يتركون امرأة تترشح للرئاسة؟
إنها هي قائدة المعارضة الايرانية، إمرأة لا تخاف، إمرأة لا تتنازل، وإمرأة ستستمر حتى نهاية الطريق.
إنني أؤدي التحية والإحترام لزعيمة المعارضة الايرانية، أؤدي التحية والإحترام لشخصٍ أدعوه صديقا إنه مريم رجوي،هي مصدر إلهام لنا جميعا، نحن لا نقف خلفها كأصدقاء لها في كندا، يقف أصدقاؤها جنبا إلى جنب معها في كفاحها العظيم من أجل الحرية.
الآن، بينما أعشق لقاء أشرف3 أتمنى أن ألتقي بهم العام المقبل في إيران الحرة، أرى في العام المقبل إيران تنعم بالحرية والديمقراطية، إيران تنعم باقتصاد مزدهر، وستكون إيران واحدة من أعظم دول العالم مرة أخرى، إيران بلا فساد، وإيران تلعب دورا إيجابيا في المنطقة، وإيران تعيد الحرية لشعب إيران، والأهم من كل شيء إيران بدون حكم الملالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاسطورة تويتر _ الاسطورة الجديد _ العمدة سبورت _ ترددات القنوات _ سعر الدولار اليوم