تجري في العديد من البلدان الاستعدادات لهذا التجمع الكبير في برلين.

0

تجري في العديد من البلدان الاستعدادات لهذا التجمع الكبير في برلين

في الأسابيع القليلة الماضية، نفذت وحدات المقاومة في جميع أنحاء إيران أكثر من 20000 نشاط ثوري لدعم السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (NCRI) وهذا التجمع.

في الوقت الذي تخيم على النظام العواقب الهائلة للضربة التي لا يمكن تعويضها بمصرع إبراهيم رئيسي، جلاد مذبحة عام 1988، واشتداد الصارع بين الذئاب على السلطة ونهب الشعب الإيراني، بحيث يشعر خامنئي بهزات الإطاحة بالنظام.

والآن بعد أن تحطمت آمال خامنئي بهلاك إبراهيم رئيسي، بدأ فصل جديد في حكم ولاية الفقيه.

الآن ثبت أنه من الضروري استهداف “رأس الأفعى” في الفاشية الدينية والإرهاب الدولي في طهران ، وأن الثورة الديمقراطية والإطاحة بالفاشية الدينية في إيران أمر ضروري للسلام في هذه المنطقة من العالم .

يتردد صدى التجمع العالمي لإيران الحرة 2024 بمظاهرة كبيرة من قبل الإيرانيين من جميع أنحاء العالم في برلين.

إن التجمع الكبير في برلين هو لدعم خطة السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة لمقاومة الشعب الإيراني المكونة من 10 نقاط، من أجل إيران حرة وديمقراطية. في الأسابيع القليلة الماضية، أبقت وحدات المقاومة وشباب الانتفاضة في جميع أنحاء إيران نار المقاومة مشتعلة ب 20000 نشاط ثوري وعمليات مناهضة للقمع ضد مراكز القمع والإعدام للشعب الإيراني.

لذلك فإن أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية وأنصار مقاومة الشعب الإيراني في جميع أنحاء العالم هم صوت الشعب الإيراني الأسير، وفي المظاهرة الكبرى في برلين، سيظهرون للعالم أن ثورة عظيمة قادمة في إيران، وأن ملالي الإرهاب بكل عصاباتهم سيلقون إلى الأبد في مزبلة التاريخ.

نحو جمهورية ديمقراطية

الديمقراطية في إيران، السلام في الشرق الأوسط

دعم المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (NCRI) بديل النظام الإيراني

برلين – 29 يونيو 2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاسطورة تويتر _ الاسطورة الجديد _ العمدة سبورت _ ترددات القنوات _ سعر الدولار اليوم