بث شعار لدعم مسعود رجوی في طهران

0

كتب مصطفى عماره

تفيد التقارير من طهران، بعثت شعارات م ؤيدة للسيد مسعود رجوي، قائد المقاومة الإيرانية في منطقة «هفت حوض نارمک» في الساعة 2040 فی یوم الخمیس 16 يونيو.

بث شعار لدعم مسعود رجوی في طهران
انتصاراً للمقاومة الإيرانية بقيادة السيد مسعود رجوي، بثت وحدات المقاومة شعار: «دماء شهدائنا ومعاناة أسرانا تتجسد في رجوي البطل» في هذه المنطقة الشهيرة المزدحمة في العاصمة طهران.
استمراراً لنشاطاتهم الخارقة لأجواء الكبت، سبق وأن قام أعضاء وحدات المقاومة الإيرانية ببث هتافات الموت لخامنئي وعاش رجوي” و “ويل لكم عندما نتسلح” و “خامنئي قاتل وولايته باطلة” وفي الساعة الرابعة واربعون دقيقة من مساء الأربعاء 16 يونيو في ساحة “شهرياري” بمدينة جغتاي في محافظة خراسان رضوي شمال شرق إيران.

بث شعار بمدينة جغتاي في محافظة خراسان رضوي شمال شرق إيران
وفي 10 يونيو بثت وحدات المقاومة هتافات: الموت لخامنئي، عاش رجوی، لا للتاج ولا للعمامة، ونظام الملالي ولى عهده، الموت للظالم سواء كان الشاه أو الزعيم ”خامنئي“في مدينة بجنورد.
في الساعة الثامنة إلا ربعا من مساء الثلاثاء 31 مايو وتزامنًا مع انتفاضة مدن مختلفة لدعم المنتفضين في آبادان، قام أعضاء وحدات المقاومة ببث هتافات مدوية “الموت لخامنئي وعاش رجوي” و”إيراني يقظ ويكره نظامي الشاه والملالي” و”حان وقت موتك أيها الولي الفقيه” في سوق شهر ري بطهران.
كما في مساء الأحد، 12 يونيو، واصل أعضاء وحدات المقاومة حملتهم الخارقة لأجواء القمع باستخدام الضوء لوضع صورة كبيرة بقطر 16 مترًا لقيادة المقاومة، السيد مسعود رجوي والسيدة مريم رجوي، في كيانشهر، اتوستراد أزادكان، شارع أمينيان بالعاصمة طهران.
وفي الليلة نفسها، وضع أعضاء وحدات المقاومة صورة مماثلة في أصفهان في الساعة 11:20 مساءً على طريق حبيب الله السريع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاسطورة تويتر _ الاسطورة الجديد _ العمدة سبورت _ ترددات القنوات _ سعر الدولار اليوم